مودريتش: فخور بنيل الكرة الذهبية
أبدى الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد والحائز على الكرة الذهبية سعادته بالتواجد في الكويت وأن يحل ضيفا على دورة الروضان ليواجه النجم لويس فيغو في مباراة استعراضية، مثمنا الترحاب والاستقبال الحافل الذي حظي به.
واعتبر مودريتش أن المستوى الذي قدمه الريال بالموسم الأخير يعد أمرا طبيعيا ومنطقي ويحدث مع أي فريق لاسيما بعد تحقيق سلسلة من الألقاب والبطولات، متوقعا أن يعود الريال بشكل قوي كمنافس على كافة الألقاب في الموسم المقبل.
وأكد أنه يستمتع باللعب إلى جانب كريم بنزيمه، ومارسيلو وفينسيوس وسابقا كان يستمتع بالتواجد بجانب كريستيانو رونالد، لافتا إلى أنه كان من السهل اللعب بجانبه فعندما يركض بهذه السرعة العالية من السهل أن تمرر له، مستطردا أنه ليس الوحيد الذي يفتقد لرونالدو وإنما ريال مدريد أيضا يفتقده.
وأعرب مودريتش عن اعتزازه وفخره بالكرة الذهبية بعد منافسة ميسي ورونالدو اللذين احتكرا الجائزة والمنافسة عليها لسنوات، مؤكدا ان الجائزة تعد هدفا لأفضل اللاعبين دائما.
وأشار إلى أن جميع الدربيات حول العالم تحظى بأهمية كبيرة وفقا لقوة طرفيها مؤكدا أنه لا فارق كبير بين مشاركته في دربي توتنهام أو دربي الريال وبرشلونة، ولكن يبقى للفوز بهذه المباراة له مذاق خاص وقيمة كبيرة.
وأعرب مودريتش عن أمنياته بأن يحقق توتنهام لقب دوري الأبطال على حساب ليفربول في اللقاء المقرر له مطلع الشهر القادم.
وحول إقامة كأس العالم في قطر قال أتطلع كثيرا لأري كيف ستخرج كأس العالم في قطر، مردفا من الرائع أن يقام المونديال في هذا الجزء من العالم.
واضاف شيء جيد وايجابي أن تقام كأس العالم هنا، أنا متأكد أن مونديال قطر 2022 سيكوم من أفضل النسخ في تاريخ اللعبة، نتمنى لهم الأفضل في التنظيم والاستعداد وان متأكد أن الجميع سيستمتع في مونديال قطر