فيغو ومودريتش يبهران جمهور الروضان
في واحدة من أمتع المباريات الاستعراضية بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم، أبهر الثنائي الفائز بالكرة الذهبية، الأسطورة البرتغالي لويس فيغو، والنجم الكرواتي لوكا مودريتش الجمهور خلال ظهورهما في التحدي الرابع، ضمن فعاليات اليوم الثالث والعشرين.
واكتظت مدرجات صالة الشهيد فهد الاحمد في الدعية بالجماهير الغفيرة التي ظلت تتغني بضيفي الدورة طويلا، في أمسية طغى عليها الطابع الملكي، وهو لقب ريال مدريد الاسباني الذي يدافع عن ألوانه حاليا مودريتش، ولعب له في السابق فيغو.
وقدم الموسيقار مودريتش افضل لاعب في العالم 2018 فاصلا من العزف الكروي على إيقاع لمساته الساحرة وتمريراته الماكرة، ليتبادل الأدوار مع لويس فيغو الذي أضفى بريقا ولمعاناً على المباراة الاستعراضية، التي انتهت بفوز فريق مودريتش بسبعة اهداف مقابل ستة،
بمشاركة نجوم الكرة الكويتية، بشار عبدالله، حسين الموسوي، مبارك الفنيني، وعيد الرشيدي.
تكون فريق لويس فيغو (نجوم الروضان) من : هاني حيدر، خافيير، عباد اليماني، سلمان البعيجان، صالح حيدر، حسين الموسوي، بشار عبدالله، والمدرب ابراهيم البلوشي.
وضم فريق لوكا مودريتش ( نجوم زين) كل من : عبدالله حياة، ماكسي، عبدالعزيز نصاري، عبدالله الشمالي، بدر منصور، عيد الرشيدي، مبارك الفنيني، والمدرب عبدالوهاب العمر.

17,896 thoughts on “فيغو ومودريتش يبهران جمهور الروضان”