بلغ BMW نهائي دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم بعد تغلبه على لافاتزا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، ليحجز موعدا مع الخليج للكابلات الذي تغلب أيضا على ماي فاتورة بركلات الترجيح ضمن منافسات اليوم قبل الاخير.
في أولى مواجهات نصف النهائي، تبادل فريق BMW ولافاتزا الأدوار لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق، حيث سجل BMW أولا عبر محترفه الإيطالي سترينغاري، بينما ادرك مواطنه دودو التعادل ليبقي على امال لافاتزا.
وحافظ BMW على تماسكه عقب طرد محترفه الإيطالي مان فروي، لينجح الفريق بعدها بفضل تألق حارسه عبدالله حيات في حسم الموقعة الشائكة بركلات الترجيح بعد تصديه لركلة سالم امان.
كما يدين الفريق الفائز بعبوره للنهائي لكتيبة المحليين التي يبرز منها عبدالرحمن الطويل وعبدالرحمن الوادي واحمد الفارسي وعبدالعزيز الهاجري.
وفي المباراة الأخرى، عانى الخليج للكابلات الأمرين ليجتاز عقبة ماي فاتورة أحد افضل الفرق التي قدمت مستويات رائعة في الدورة.
وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين بكل فريق، وسجل للكابلات الثنائي البرازيلي لويزيتو وفامبيتا، ولماي فاتورة البرازيلي رافينيا وعبداللطيف العباسي.
وفي ركلات الترجيح حسم الكابلات المواجهة لصالحه ليصعد الى المباراة النهائية.