تشهد دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم اليوم الأربعاء تحدي الأبطال الثالث الذي يجمع أسطورة كوت ديفوار وتشيلسي الإنجليزي ديدييه دروغبا، في مواجهة نجمي الكرة المصرية والزمالك والأهلي حازم امام ووائل جمعه.
وبعد ان استمتع جمهور الدورة بتحدي الأبطال الاول الذي احتضن أسطورة روما ومنتخب إيطاليا فرانشيسكو توتي والساحر النيجيري جي كي أوكوتشا، و تحدي الأبطال الثاني بين ثنائي السامبا كافو وفالكاو، سيكون الجمهور على موعد استثنائي مع نجوم القارة السمراء.
ويحل دروغبا ضيفا على الدورة للمرة الاولى، وهو ثاني نجم أفريقي يسطع في النسخة الأربعين بعد اوكوتشا، وهو يتمتع بشعبية جارفة بين عشاق الدوري الإنجليزي وتشيلسي على وجه الخصوص، باعتباره من افضل اللاعبين الذين مروا على البلوز، واحد صانعي الفرحة والبطولات في النادي اللندني.
ويتحدى دروغبا الثنائي المصري المميز حازم امام ووائل جمعه، والأول الملقب بالإمبراطور ، سيلعب في الدورة للمرة الاولى، وهو من الوجوه التقليدية على المباريات الاستعراضية في كرة الصالات بمصر، نظرا لما يمتلكه من مهارات فنية عالية.
ويجدد تحدي الأبطال الصراع الثنائي الشهير بين دروغبا ووائل جمعه الذي شهدته مباريات مصر وكوت ديفوار في نهائيات أمم أفريقيا.

13,548 thoughts on “تحدي الأبطال الثالث”