حقق الثلاثي بي ام دبليو وكويت ستيل ومجموعة عبدالعزيز الخالدي ثلاثة انتصارات مستحقة ضمن منافسات اليوم الثامن بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم.
في المباراة الاولى، ظهر كويت ستيل بصورة مغايرة ليحقق انتصارا منطقيا على نادي الحسين الاردني بثلاثية عبدالعزيز الانصاري وصالح الفاضل والإيطالي ماركو، ليعوض الفائز بذلك هزيمته في ظهوره الاول على يد ماي فاتورة.
في المقابل تلقى نادي الحسين هزيمته الاولى بعد فوزه على شركة صناعات التبريد في الجولة الاولى، ليتأجل حسم التأهل للجولة الاخيرة.
في المباراة الثانية حقق فريق مجموعة عبدالعزيز الخالدي انتصارا مستحقا على دار المحمدية باربعة اهداف لهدفين، وسجل للفائز كل من عبدالله العتيبي ومعاذ العسيري وعبدالله العواد، وللخاسر خوان وبيدرو.
وضمن بذلك مجموعة عبدالعزيز الخالدي التأهل لأدوار خروج المغلوب بعدما رفع رصيده لست نقاط.
في المباراة الاخيرة خرج فريق الجالية السورية من المنافسة مبكرا بهزيمة ثقيلة على يد بي ام دبليو بتسعة اهداف، تناوب على تسجيلها سامبايو وسترينجاري وعبد الرحمن الطويل.
ويلتقي اليوم نادي الاتحاد مع فريق المرحوم عبداللطيف الفضالة وشاري كار مع فريق بوسعود وفريق الشهيد فهد الاحمد مع الخليج للكابلات.
ويكفي الكابلات وشاري كار تحقيق الانتصار الثاني لهما لإعلان التأهل رسميا للدور التالي، بعد فوز شاري كار العريض على فهد الاحمد وتغلب الكابلات على بوسعود.

12,218 thoughts on “حقق الثلاثي بي ام دبليو وكويت ستيل ومجموعة عبدالعزيز الخالدي ثلاثة انتصارات مستحقة”